الوفيرا جل للوجه من منتجات فور ايفر المميزة

تحتاج كل امرأة إلى أن تقوم بعمل تجديد وتنظيف شامل لبشرتها من وقت لآخر للحفاظ على نضارتها وحيويتها، لذلك تبحث كل منهن على الو فيرا جل للوجه الذي يعتبر من أهم وأفضل منتجات فور ايفر المميزة.

وقد تم تصنيع هذا الجل الفريد من نوعه من هلام الصبار الذي أثبت فعاليته الكبيرة في علاج مشاكل الوجه مثل التجاعيد وعلامات الشيخوخة والبقع والالتهابات وآثار أشعة الشمس الحارقة، وذلك بفضل احتواء الوفيرا جل للوجه على مضادات الأكسدة والفيتامينات المختلفة مثل فيتامين (أ).

فوائد الوفيرا جل للوجه من منتجات فور ايفر:

  • يعتبر الوفيرا جل من المنتجات الرائعة التي تحارب الشيخوخة نظرًا لكونه يحمي من الإصابة بالشيخوخة المبكرة بسبب ما يحتوي عليه من فيتامينات وعناصر ضرورية للجلد.
  • من أهم ما يميز الوفيرا جل للوجه عن غيره من المنتجات الأخرى هي أنه يساعد على تنظيف البشرة بعمق وإزالة جميع أنواع الأوساخ والأتربة والبكتيريا منها.
  • إذا كنتِ تعانين من البشرة الجافة والمشققة فإن الوفيرا جل للوجه تم تصنيعه خصيصًا لعلاج هذه المشكلة ومنح الوجه رطوبة ونعومة ليس لها مثيل.
  • يحمي كريم الوفيرا للوجة من تهيجات البشرة واحمرارها الناتج عن مختلف العوامل الجوية، بالإضافة إلى كونه يعالج طفح الجلد ويقي من حب الشباب والبثور السوداء وبعض الأمراض الجلدية التي تنتشر بكثرة مثل مرض الأكزيما والصدفية.
  • أنه مزيل رائع لمستحضرات التجميل بشكل شامل، فلا يترك أي بقايا مكياج على الوجه إطلاقًا وذلك هو السبب الذي يجعل جميع الفتيات يقبلن على شراء الوفيرا جل.
  • يقلل الوفيرا جل مما يتواجد حول العين من هالات وانتفاخات تشوه مظهرها الجميل، كما أنه يساعد أيضًا على إزالة الحكة الجلدية المزعجة من الوجه.

ما هي مواصفات الو فيرا جل للوجه:

يأت الفعال في أنبوب مميز وذو حجم مناسب، وقد تم تصنيعه من الصبار الطبيعي لذلك فهو يتكون من سائل ذو لون شفاف رائع، وبسببب مكونات الجل البسيطة نجده يخترق الجلد فيغذيه ويرطبه ويعالج مشاكله بشكل رائع للغاية.

فقط كل ما عليكِ هو مسح الوجه بالجل من وقت لآخر باستخدام قطنة صغيرة، ليس ذلك فقط بل يمكنك أيضًا استخدام هذا المنتج المدهش في عمل ماسكات مفيدة للبشرة عن طريق إضافة ماء الورد والفواكه والزيوت الطبيعية المفيدة لهذا الجل مما يضاعف من فوائده ويمنح بشرتك ما تحتاج إليه من تغذية وجاذبية.

وصفات يمكن تحضيرها باستخدام الوفيرا جل للوجه:

  • يمكنك صنع مقشر طبيعي في المنزل باستخدام الوفيرا جل عن طريق إضافته إلى العسل والليمون وفرك البشرة به لتنعيمها ثم تركها لعدة دقائق وغسلها جيدًا بالماء العادي.
  • ومن الممكن أيضًا زيادة فعاليته على علاج البثور السوداء عن طريق إضافة بياض بيضة إليه مع القليل من زيت البابونج والشاي الأخضر.

أما إذا كنتِ ترغبين في الحصول على نعومة فائقة لبشرتك وفي نفس الوقت تغذيتها وتلطيفها، قومي بإضافة زيت اللوز إليه وتركه على الوجه لمدة لا تقل عن ربع ساعة.

اضغطي على الرابط بالأسفل “اطلبيه الآن

اطلبيه الآن

بإمكانك الآن الحصول على 15% خصم على كل منتجات فوريفر ليفينج برودكتس فقط مع متجر صباري. تواصلي معنا على واتس أب 00971547762865