موقع شركة فور ايفر

أين تقع شركة فور ايفر ؟

تقع شركة فور ايفر في الأساس في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في ولاية أريزونا، وهي تعتبر شركة عالمية موثوقة 100% اثبتت خبراتها وكفاءة منتجاتها على مر السنين، وتهتم شركة فور ايفر بتوزيع منتجاتها في مختلف دول العالم العربي والأجنبي، حيث تقوم بالتصدير إلى السعودية ومصر والجزائر والامارات وقطر والأردن والكويت وغيرها من البلدان الأخرى.

وتستخدم منتجات فور ايفر هلام الصبار (الألوفيرا) في جميع منتجاتها نظرًا لكونها تعتبر واحدة من أهم أماكن زراعة الصبار العالمية، وقد سمي الصبار بالنبات المعجزة لما يقدمه من فوائد لا حصر لها في المجال الطبي والتجميلي، أنه نبات ممتاز وله مفعول السحر على الجسم والبشرة والشعر بفضل ما يتواجد فيه من معادن وعناصر وفيتامينات هامة.

منتجات فور ايفر

ما هو سر عدم توافر الكثير من المتاجر المحلية لشركة فور ايفر؟

يتسائل البعض عن سر عدم توافر منتجات فور ايفر في مختلف الأماكن والمتاجر المحلية بكثرة، ويكمن السر في ذلك في أن شركة فور ايفر ترغب في منح الفرصة لعملائها حتى يقوموا بالتسويق والربح من منتجات فورايفر والاعلان عنها بأنفسهم وجعل اهلهم واصدقائهم يجربون استخدام هذه المنتجات الرائعة التي لها مكونات طبيعية مميزة تجعلها فريدة من نوعها.

كما تقوم شركة فور ايفر أيضًا بعمل خصومات كبيرة لعملائها على جميع المنتجات، حيث تصل هذه الخصومات إلى أكثر من 30%، وبذلك استطاعت شركة فور ايفر تحقيق المعادلة الصعبة وتسهيل الشراء على العملاء من مختلف أنحاء العالم، بل ومن الممكن أيضًا أن يقوم العملاء بالربح من هذه المنتجات الرائعة عن طريق إعادة بيعها مرة أخرى في المحلات الخاصة والمتاجر المحلية.

شركة فور ايفر تجمع ما بين الجودة والأصالة والسعر المناسب:

استطاعت الشركة أن تحتل المركز الأول دون منازع في عالم التجميل بالمواد الطبيعية، ولم تستطيع أي شركة أخرى منافستها في هذا المجال لما تعتمد عليه من سياسة الجودة والأصالة والسعر المناسب، وقد استطاعت أيضًا أن تحقق نجاحًا باهرًا وارقام قياسية عالية وارباح ممتازة منذ أن تم انشاءها في عام 1978 م، أي منذ حوالي سبعة وثلاثون عامًا من الخبرة.

وقد حصلت الشركة على العديد من الجوائز المختلفة التي تشجع مجالها وجودة منتجاتها التي يتم بيع المليارات منها في كل عام، كما استطاعت الشركة الحصول على براءة اختراع تمكنها من استخدام نبات الصبار الطازج بعد قطعه بمده والاحتفاظ بجودته وفعاليته طازجة في العلاج والتجميل.

وتقوم الشركة بزراعة الصبار في افضل الظروف الطبيعية وتقوم بتجهيز المنتجات وتعبئتها تحت إشراف خبراء الأطباء والمتخصصين في هذا المجال العريق، وذلك بعيدًا عن استخدام أي مواد ضارة وغير طبيعية تضر البشرة والجسم والشعر، بل جميعها مواد صحية ومفيدة تتضمن الصبار ومستخلصات الزيوت الطبيعية النقية.

يمكنك الأطلاع على تفاصيل أكثر بالضغط على “منتجات فور ايفر”

“منتجات فور ايفر”

بإمكانك الآن الحصول على 15% خصم على كل منتجات فوريفر ليفينج برودكتس فقط مع متجر صباري. تواصلي معنا على واتس أب 00971547762865