فوريفر الو سكراب

يصلح فوريفر الو سكراب أن يكون منظف يومي عميق للبشرة، حيث أنه يخترق مسام الجلد ليرطبه ويضفي عليه إشراقة رائعة ونضارة لا مثيل لها على الإطلاق.

وعادة ما يقوم الكثيرون باستخدام فوريفر الو سكراب كمنظف ومرطب ومزيل للرؤوس السوداء وحب الشباب، وبعد مرور فترة قصيرة من استخدامه تصبح البشرة ناعمة كبشرة الأطفال تمامًا.

فوائد فوريفر الو سكراب الرائعة:

  • يقضي على الأتربة والأوساخ وجميع الأشياء الضارة التي تتسبب في انسداد المسام وظهور البقع وحب الشباب وذلك بعد يوم عمل شاق ومتعب.
  • يقوم بتقشير البشرة بشكل طبيعي وصحي وبالتالي يساعد على تجديد خلاياها ويجعلها تستعيد حيويتها وشبابها ورونقها مرة أخرى.
  • يستخدم لتنظيف البشرة من مستحضرات التجميل ويزيل المواد الكيميائية والمستحضرات بشكل تام.
  • يقضي تمامًا على الرؤوس السوداء وحب الشباب.
  • يزيل جميع خلايا البشرة والجسم الميتة.
  • لطيف على البشرة ولا ينتج عنه أي نوع من أنواع الالتهابات أو الحساسية لذلك فهو مفيد لأصحاب البشرة الحساسة فلا يؤثر سلبًا على هذه البشرة الرقيقة كغيره من المنتجات الأخرى.
  • يقوم بتفتيح لون الأماكن الحساسة الداكنة مثل الإبط ومنطقة ما بين الفخذين والكوع والركبتين وتفتيح البشرة والجلد بشكل عام.
فوريفر الو سكراب

ما هي طريقة استخدام فوريفر الو سكراب؟

يتم استخدام المنتج عن طريق الخطوات التالية:

  • أولاً يتم غسل البشرة جيدًا ثم تدليكها باستخدام الكريم بلطف وبشكل دائري ويتم استخدام هذا الكريم على البشرة وهي مبللة بالماء.
  • يمنع وضع فوريفر الو سكراب حول العينين (على الجفون) حيث أن جفون العينين ذات الجلد الرقيق لا يناسبها هذا الكريم.
  • وبعد وضع الكريم يتم تنشيف البشرة بلطف باستخدام قطنة أو قماش ناعم.

ما هي مكونات فوريفر الو سكراب ؟

يتكون هذا المنتج من زيت الجوجوبا والصبار الطبيعي 100%، حيث أنه يتميز بأن منتجاته طبيعية ولا يحتوي على أي منتج كيميائي أو صناعي، ومن أجل ذلك ينصح باستخدامه كبار الخبراء واطباء التجميل والعناية بالبشرة.

ويساعد هذا المنتج على فتح المسام لاستقبال المكونات وامتصاصها بفعالية والاستفادة منها لتظهر النتائج في أسرع وقت ممكن التي تتمثل في بشرة ناعمة ونظيفة وخالية من الشوائب والحبوب والتجاعيد.

كيف أطلب فوريفر الو سكراب وما هو سعره ؟

أما عن طريقة طلب المنتج فيمكنك طلبها مباشرة من خلال متجر موقع صباري والاستفادة بخصم 15% على مصاريف شحن المنتج إلى منزلك، حيث يقدم الموقع هذا الخصم لأول 10 زبائن يقومون بشراء المنتج، كما يتم دفع سعر المنتج عند استلامه وذلك يوفر عليكِ الكثير من الوقت والجهد لأن هذه العملية سوف تتم بضغطة زر واحدة فقط.

ويكون سعر هذا المنتج هو حوالي 53 درهم إماراتي فقط، وهو سعر مناسب للجميع.

سارعي الآن بطلب المنتج من جميع دول الخليج مثل السعودية والإمارات والكويت وقطر وعمان واحصلي على الخصم واستفيدي من ذلك المنتج الرائع الذي يفيد بشرتك ويعيد إليها شبابها المفقود.

أطلبيه الآن