منتجات فوريفر للشعر

الشعر هو تاج المرأة كما يقولون وهو أيضًا سر جاذبية الرجل وأناقته، لذلك لم تنسى شركة فوريفر تقدم منتجات فوريفر للشعر التي لها تأثير مذهل على شعر المرأة والرجل أيضًا، حيث أن هذه المنتجات تحتوي على مكونات طبيعية 100% وتتكون من الصبار كمكون رئيسي  مفيد يمد الشعر بالقوة والنعومة واللمعان.

وسوف نقدم لكم اليوم مجموعة منتجات فوريفر للشعر مع ذكر اسعارها وفوائدها الرائعة:

ما هي منتجات فوريفر للشعر ؟ وما هي فوائدها وأسعارها؟

مجموعة تساقط الشعر من فوريفر:

هي عبارة عن مجموعة منتجات أثبتت فعاليتها المدهشة في تقوية الشعر من الجذور ومنع تساقطه بمختلف الطرق بفضل ما تحتوي عليه من فيتامينات ومعادن ومواد طبيعية مفيدة للشعر، ومن أهم مكونات هذه المجموعة ما يلي:

  • شامبو الو جوجوبا: وهو شامبو مفيد للشعر بكل كبير لأنه يعالج القشرة والحكة الجلدية المزعجة، وهو أيضًا يقضي على الجراثيم وجميع البكتيريا الموجودة في الشعر ويعالج الاحمرار والتهيجات الموجودة في فروة الرأس ويمدها بالانتعاش والحيوية، كما أن هذا الشامبو يحتوي على أحماض أمينية مفيدة ويتم استخدامه عن طريق القيام بتديك الرأس به جيدًا ثم شطفه بالماء العادي.

 

  • جل الصبار ( الألوفيرا): يساعد على ترطيب الشعر والبشرة أيضًا هو ذو شكل شفاف ويتم استخدامه على الشعر عن طريق التدليك الجيد إلى أن يصل هذا الجل لأعماق فروة الرأس ويغذيها، ويتم تصفيف الشعر باستخدامه لإضفاء اللمعان والنعومة الفائقة عليه.

  • الو فرست: يكون مفيد في ترطيب الشعر الجاف ويناسب جميع أنواع الشعر، كما أنه يحميه من أشعة الشمس الضارة التي تؤثر سلبًا عليه ويحميه أيضًا من المواد الكيميائية الضارة ومادة الكلور الموجودة في مياه حمام السباحة، وهو يكون على شكل بخاخ ليسهل استخدامه على الشعر والجلد أيضًا.

 

  • الو جوجوبا كونديشننج رينز: هو عبارة عن بلسم فعال يمنح الشعر كثافة ونعومة لا مثيل لها ويقوم بعلاج تساقط الشعر والتقصف بشكل عام، ويتم وضع هذا البلسم على سطح الشعر من دون الجذور ثم يشطف بالماء العادي.

ويكون سعر مجموعة تساقط الشعر كاملة 264 درهم إماراتي، يمكنك شراء هذه المجموعة الآن للحصول على شعر صحي وقوي وناعم بدون قشرة.

شامبو سونيا فوليوم:

إذا كنت تعاني من الشعر الخفيف فإن شامبو سونيا فوليوم سوف يعيد لشعرك كثافته وجاذبيته مرة أخرى، كما يعطيه نعومة وجاذبية ويمنع تساقطه بفضل احتواءه على جل الصبار وعسل النحل المفيد الذي يمنع الحكة الجلدية وقشرة الشعر، أما عن سعره فهو 92 درهم إماراتي.

آلو ستايلنج جل:

هو من أهم منتجات فوريفر للشعر هو عبارة عن جل فعال يتكون من الصبار كعنصر رئيسي، ويتم استخدامه في عملية تصفيف الشعر، حيث أنه يقوم بترطيبه ويساعد على تسريحه، وبالإضافة إلى ذلك نجده يساعد على إمداد الشعر بالقوة واللمعان وذلك بفضل ما يحتوي عليه من زيوت طبيعية مفيدة مثل زيت الجوجوبا وزيت بذرة القمح، ويكون سعر هذا الجل 43 درهم إماراتي.