مجموعة العناية بالشعر

بالتأكيد يرغب كل منا في الحصول على شعر ناعم وجميل، حيث أن الشعر هو عنوان الأناقة والجمال وهو الذي يضفي الجاذبية والروعة على الأشخاص، لذلك كان لابد أن تهتم شركة فوريفر بتصنيع منتجات العناية بالشعر الرائعة التي تمنح شعرك النعومة والقوة وتحميه من التقصف والتلف ومشاكل فروة الرأس الشائعة، وسوف نتعرف معكم اليوم على أهم منتجات مجموعة العناية بالشعر من فوريفر وأسعارها وطريقة الحصول عليها.

ماهي مجموعة العناية بالشعر من فوريفر؟

تتكون مجموعة العناية بالشعر من شامبو وبلسم وجل الصبار، ويقوم كل منتج بدور معين في العناية بالشعر والحفاظ على قوته وصحته، ومن أهم مكونات هذه المجموعة هو نبات الصبار ذو المفعول الرائع على الشعر.

منتجات مجموعة العناية بالشعر من فوريفر:

شامبو ألو جوجوبا:

إذا كنتِ تريدين الحصول على شعر ناعم وقوي وسهل التصفيف يمكنك استخدام هذا الشامبو الذي يتكون من الصبار وزيت الجوجوبا الرائع، كما أنه يتخلص تمامًا من الجلد الميت ويساعد على تنشيط فروة راٍك وتجديد خلاياها ويمنح الشعر لمعان وقوة لا مثيل لها.

يمكنك استخدامه على شعرك لمدة تزيد عن ثلاثة أسابيع للحصول على مفعول قوي.

فوريفر ألو ستايلينج جل:

هو عبارة عن جل مكون من جل الصبار الطبيعي 100% وهو يساعد على ترطيب الشعر وتغذيته وتقويته من الجذور إلى الأطراف، ويساعدك هذا الجل على عمل تسريحات الشعر المختلفة لأنه يجعل الشعر لامع ومرن للغاية، بالإضافة إلى ذلك فهو لا يحتوي على أي مواد كيميائية بل يتكون من الصبار والزيوت الطبيعية ولا يحتوي إطلاقًا على مادة الكحول أو أي مواد ضارة.

بلسم سونيا فوليوم:

أما هذا البلسم فهو يقوم بتكثيف الشعر وزيادة طوله، بالإضافة إلى كونه يغذيه ويعيد إليه حيويته وقته ويرطبه بشكل فعال، كما يجعله سهل التصفيف، ويحتوي هذا البلسم على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والأحماض المفيدة كما أنه يقتل الجراثيم والبكتيريا وبغذي الشعر ويطهر فروة الرأس بشكل كبير.

وسعر هذا البلسم يكون 90.75 درهم إماراتي.

شامبو سونيا هايدريت:

هو شامبو مركز ومرطب من الدرجة الأولى، يساعد على منح الشعر رطوبة ولمعان وقوة مذهلة، وهو مفيد للغاية للشعر الجاف فيجعله أكثر رطوبة ومرونة وقابلية للتصفيف.

أما عن سعره فهو 90.75 درهم إماراتي.

الو فيرا جيلي للشعر:

هو جل مفيد للشعر يتم وضعه على شعر نظيف ومبلل حتى يغذيه بخلاصة الصبار الطبيعي 100% ويساعد على تقويته ولمعانه.

الو فيرست:

هو عبارة عن بخاخ مفيد للشعر وخاصة الشعر قبل وضع الصبغة، ويساعد أيضًا على تصفيف الشعر وتقويته والقضاء على التلف والتقصف والمشاكل المختلفة المتعلقة بفروة الرأس.

ويكون سعر الو فيرست 74.25 درهم إماراتي.

كيف أحصل على مجموعة العناية بالشعر؟

تباع مجموعة العناية بالشعر في جميع دول الخليج العربي مثل السعودية وقطر والكويت والإمارات وعمان، كما تتوافر في جميع المدن، يمكنك الحصول على هذه المجموعة بشكل فوري من خلال موقعنا مباشرة وهو موقع صباري، الذي يوفر لكِ إمكانية الدخول إلى المتجر واختيار المنتج المناسب لشعرك وشراءه، ويتم دفع ثمن المنتج عند الاستلام، وسوف يصلك المنتج إلى باب منزل.

ويقدم موقع صباري خصم 15% على مصاريف الشحن لأول 10 زبائن يقومون بشراء مجموعة العناية بالشعر من فوريفر، سارعي الآن واطلبي هذه المجموعة الرائعة فورًا.

أطلبيه الأن