منتجات فور ايفر لتطويل الشعر

هل ترغبين في الحصول على شعر صحي ولامع وطويل؟ هل تتمنين أن يصبح شعرك أطول واجمل؟ الأمر ليس بهذه الصعوبة التي تتخيليها، فمع منتجات فور ايفر لتطويل الشعر لم يعد الأمر مستحيلاً على الإطلاق، يمكنك الآن وبكل سهولة استخدام هذه المنتجات التي تزيد من كثافة وطول الشعر وتمنحه النعومة واللمعان، وسوف نقدم لكم اليوم مجموعة منتجات فور ايفر لتطويل الشعر بالإضافة إلى فوائدها وسعرها وطريق الحصول عليها من جميع دول الخليج مثل السعودية والكويت والإمارات وقطر وعمان.

منتجات فور ايفر لتطويل الشعر :

تعتبر منتجات فور ايفر لتطويل الشعر من أفضل المنتجات وأكثرها استخدامًا من قبل الكثير من السيدات والفتيات، وهذه هي بعض المنتجات:

بلسم سونيا فوليوم:

هو عبارة عن بلسم يساعد على تطويل وتكثيف الشعر بشكل ملحوظ، كما أنه يقوم بتنعيم الشعر وترطيبه جيدًا، مع تكرار استخدامه سوف تلاحظين أن شعرك قد أصبح أكثر صحة وحيوية وكثافة من ذي قبل، كما أن شعرك سوف يصبح أسهل في التصفيف أيضًا، ولا يحتوي هذا البلسم على أي نوع من أنواع المواد الكيميائية الضارة بل يحتوي على فيتامينات مفيدة للشعر العادي وكذلك الشعر المصبوغ أيضًا.

أما عن السعر فهو 92 درهم إماراتي.

 

بلسم الألوة والجوجوبا:

من اهم منتجات فور ايفر لتطويل الشعر هو بلسم الألوة والجوجوبا ولهذا البلسم لمسة جمالية خاصة على شعرك، حيث أنه يمنحك شعورًا بالأنتعاش لا مثيل له، بالإضافة إلى كونه يساعد على تطويل وتكثيف الشعر، وهو أيضًا وسيلة فعالة للقضاء على الشعر التالف والمتقصف وإعادة حيويته ونعومته إليه مرة أخرى.

وسعر هذا البلسم هو 58 درهم إماراتي.

 

جل الشعر من فوريفر:

هو جل طبيعي 100% مصنوع من الصبار الطبيعي، وهو له العديد من الفوائد على الشعر التي من أهمها التكثيف والتطويل، كما يعطي الشعر مظهر ناعم ومثالي كثيرًا، وهو لا يحتوي على أي مادة كيميائية أو كحولية ضارة لذلك فهو آمن بشكل تام على الشعر، ويتم استخدام هذا الجل على الشعر المبلل بشكل يومي مع تسريع الشعر وترك الجل في فروة الرأس أو تجفيفه باستخدام مجفف الشعر الخاص ولكن يحذر رفع درجة حرارة المصفف أكثر من اللازم.

أما عن السعر فهو 38 درهم إماراتي.

 

شامبو الجوجوبا:

يعتبر شامبو الجوجوبا من أفضل منتجات فور ايفر لتطويل الشعر أيضًا، ولا يساعد شامبو الجوجوبا على تطويل الشعر فقط بل يمنحه النظافة والنعومة والقوة ويساعد على تطهيرة بشكل شامل أولاً ثم علاج تقصفه وتلفه ومن ثم يقوم بتقوية جذوره وتطويله وتنعيمه، أنه بمثابة منتج شامل وفعال يقوم بدور الكثير من المنتجات الأخرى في وقت واحد فقط، ويقوم هذا الشامبو أيضًا بترطيب الشعر وعلاج القشرة المزعجة التي تسبب حكة الرأس، ويحتوي هذا الشامبو على زيت الجوجوبا وجل الصبار الطبيعي أيضًأ.

ويكون سعر شامبو الجوجوبا 58 درهم إماراتي.