ما فائدة مُستخلص جارسينيا بلس في مجموعة كلين 9 للتخسيس؟

ريجيم كلين 9

مجموعة كلين 9 للتخسيس من أشهر الوسائل التي تُساعد على فقدان الوزن في الفترة الحالية، وهي من إنتاج شركة فوريفر ليفينج برودتكس الأمريكية، والتي تشتهر بإنتاج المستحضرات الطبيعية المتعلقة بالبشرة، بالإضافة إلى الأنواع المتميزة من العطور، وكذلك منتجات التخسيس، وعلى رأسها منتج كلين 9 للتخسيس ، وجميع المنتجات التي تقوم الشركة بإصدارها في الأسواق تتميز بأنها مُكوَّنة من مواد طبيعية بشكل كامل، وتعمل الشركة في هذا المضمار منذ عشرات السنين، وتبوَّأت مكانة مرموقة على المستوى العالمي، ولها عشرات الفروع في مختلف دول العالم.

ما المواد الطبيعية التي تدخل في صناعة مجموعة كلين 9 للتخسيس ؟

تتكوَّن مجموعة كلين للتخسيس من عديد من المستحضرات الطبيعية، ومنها مُستخلص الصبار، ومُستخلص جارسينيا بلس، بالإضافة إلى الألياف الطبيعية، ومجموعة من البروتينات، إلى ما غير ذلك.

ما تجارب الشركة المُصنِّعة؟

قبل أن تقوم الشركة المُنتجة بإصدار المنتجات، تُجري عشرات التجارب، وقد يستمر ذلك الأمر لأشهر طويلة قبل أن يتم إصدار المُنتج في الأسواق المحلية والعالمية، ومجموعة Clean 9 للتخسيس شأنها شأن باقي منتجات الشركة، تم إخضاعها للتجارب المعملية، بالإضافة إلى التجارب المباشرة المتعلقة بالاستخدام الفعلي، ولاقت نتائج فعَّالة وإيجابية في التخلص من الوزن، وخاصةً لدى الأفراد الذين لا تُجدي معهم الوسائل التقليدية نتائج فعَّالة، ومن ثَمَّ اشتُهر منتج كلين 9 للتنحيف في الأسواق العالمية لكفاءته وقُدرته على إحداث التغيير.

مجموعة كلين 9 للتخسيس
مجموعة كلين 9 للتخسيس

ما أسباب تراكُم الدهون في جسم الإنسان؟

  • العادات الغذائية السلبية: هناك بعض الأفراد ممَّن يقومون بتناول كميات كبيرة من الأغذية، وذلك الأمر يُؤثِّر على الوزن، وخاصةً في ظل تناول المواد الكربوهيدراتية والسُّكرية، والابتعاد بالكُليَّة عن الخضراوات والفواكه التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن، وهو ما تحتاج إليه الخلايا للقيام بوظائفها الحيوية، ومن المهم بعد أن يتبع المريض ريجيم كلين 9 للتخسيس أن يتَّبع النمط الغذائي المُعتدل في تناوله للأغذية.
  • الحالة النفسية السيئة: يُعَدُّ مُود الإنسان أو الحالة النفسية من مُسبِّبات تكوُّن الدهون، حيث تُشير عديد من الدراسات إلى أن الاضطرابات السلبية التي تعتري الإنسان في حياته، يكون لها أثر على تناوله كميات كبيرة من الأطعمة، وبالتالي حدوث الزيادة في الوزن على المدى المتوسط والبعيد.
  • العوامل الجينية المتوارثة: تُعَدُّ العوامل الجينية أحد مُسبِّبات تراكُم الدهون في جسم الإنسان، وهي تحدث نتيجة توارث أحد الجينات التي تُساهم في إحداث زيادة للوزن، بغضِّ النظر عن طبيعة الأغذية التي يتم تناولها من جانب الأفراد، ويتعرَّف الطبيب على ذلك المُسبِّب عن طريق تحليل الدم والتَّعرُّف على نمط الأطعمة التي يحصل عليها الأفراد، ولمجموعة كلين 9 للتخسيس دور كبير في مُعالجة تلك النوعية من حالات زيادة الوزن.
  • بعض الأمراض العضوية: هناك عديد من الأمراض التي قد يصاب بها الإنسان ، وتؤثر على الوزن، مثل الغدة الدرقية التي تؤدي إلى زيادة معدلات تناول الأطعمة بالنسبة للأفراد ، وكذلك مرض السكر الذي قد يؤثر بالسلب على الوزن ، وفي بعض الأحيان بالإيجاب بصورة مبالغ فيها.
  • الأدوية العلاجية: حيث هناك بعض الأنواع من الأدوية العلاجية التي تسبب تناولها لفترات زمنية طويلة على زيادة الوزن، ومن أشهر تلك الأدوية التي تعالج الأمراض النفسية والمضادات الاكتئاب عموما، وكذلك بعض أنواع المضادات الحيوية، مثل الورتيزون الذي يؤدي إلى زيادة الوزن بشكل مفرط، و لمجموعة كلين 9 للتنحيف أثر جيد في علاج الازدواجية.
  • الابتعاد عن ممارسة الرياضة: وذلك الأمر على جانب كبير من الأهمية، حيث يقضي كثير من الأفراد يومهم دون مُمارسة أي تمارين، أو أي نوع من الرياضة بوجه عام، ولا يُوجد ما يُساهم في حرق أي مُعدَّل زائد للدهون، ولو حتى رياضة المشي العادي، نظرًا لوجود السيارات التي يُمكن استخدامها في أي مهمة، ولو حتى صغيرة، وتلك الأمور الحياتية السيئة أحد مُسبِّبات زيادة الوزن المُفرط، وجدير بالذكر أن ريجيم 9 للتخسيس يتطلَّب أداء تمارين رياضية بشكل يومي لمدة نصف ساعة على الأقل، ومن المُستحب أن يُداوم المريض على ذلك بعد الوصول إلى الوزن المثالي.

ما أشجار الجارسينيا؟ وما طبيعة ثمارها؟

الجارسينيا عبارة عن مجموعة من الأشجار التي تتميز بالأشجار والفضة ذات الصبغة الخضراء بشكل دائم، والموطن الأصلي لها جنوب أفريقيا، وبعض الدول الآسيوية، وعلى وجه الخصوص الهند، ومن أنواع تلك الأشجار جارسينيا إنديكا، وجارسينيا كمبوجبا، وتشبه ثمار شجرة جارسينيا نبات القرع، والمادة المستخلصة من تلك الأشجار تعرف باسم جارسينيا بلس، كمكون من مكونات وتستخدم مجموعة كلين 9 للتخسيس  ، ويتم الحصول عليها من القشرة الخارجية من ثمار الجارسينيا ، وجدير بالذكر أنه يوجد أكثر من خمسمائة نوع من أشجار الجارسينيا ، وفقا للتصنيفات الصادرة من جانب المختصي في علم النباتات.

ما طبيعة مستخلص جارسينيا بلس المستخدم ضمن مجموعة كلين 9 للتخسيس؟

المادة الخلخلية من ثمار شجرة الجارسينيا هي عبارة عن مادة كيميائية، الجارسينيا تم استخدامه في الطب القديم في الدول الآسيوية، مثل الهند في التداوي من كثير من الأمراض، إلا أن الفوائد الطبيبة المتعلقة بها لم يتم اكتشافها على وجه الدقة إلا في مطلع الستينيات من القرن المنصرم، وجدير بالذكر أن المستخلص تتم معالجته بصورة مباشرة من جانب شركة ف ريفر ليفينج برودتكس الأمريكية، لإضفاء المزيد من الفاعلية.

ما فوائد مستخلص جارسينيا بلس؟

تتمثَّل فوائد مُستخلص جارسينيا بلس الذي يدخل في صناعة مجموعة كلين 9 للتخسيس فيما يلي:

  • يُساعد المُستخلص في كبح شهية المستخدم، وبالتالي الشعور بالشبع خلال مدة الاستخدام، نظرًا لوجود إنزيمات تعمل على إرسال إشارات للمخ لتهيئة جسم الإنسان من أجل عدم استقبال المزيد من الأطعمة.
  • يحتوي مُستخلص جارسينيا على مجموعة من الإنزيمات تعمل على المحافظة الدورة الدموية لجسم الإنسان، وبالتالي عدم حدوث اضطراب في معدلات الضغط الطبيعي، والذي قد يحدث نتيجة الإرهاق أو لزيادة الدهون، وخاصةً لمن يُعانون من مرض السكر.
  • المُساعدة في التَّخلُّص من السُّعرات الحرارية بالجسم، من خلال احتراق الدهون المُخزَّنة في خلايا الجسم، وكذلك منع تكدُّس الدهون خلال مراحل استخدام مجموعة كلين 9 للتخسيس.
  • يُحافظ المُستخلص على نضارة البشرة، وكذلك يُحفِّز نمو الشعر، وخاصةً بالنسبة لمن يُعانون من تساقط الشعر بصورة مرضية.
  • من مُكوِّنات المُستخلص مادة الكروميوم التي لها دور كبير في تنظيم الكولسترول في الدم، وذلك الأمر على درجة كبيرة من الأهمية، وخاصةً بالنسبة لمن يُعانون في زيادة من الكولسترول، ويُؤثِّر ذلك على وجود مشكلات في طبيعة عمل القلب، ومُعدَّل سريان الدم أثناء انقباض وانبساط عضلة القلب، وتلك السلبيات تتحسَّن باستخدام جارسينيا بلس، الذي يدخل ضمن مُكوِّنات مجموعة كلين 9 للتخسيس.

أطلبيه الأن

اضغط على الرقم لبدأ محادثة مباشرة00971547762865