مجموعة كلين 9 للتخسيس من الألف للياء

عيوب كلين 9

مجموعة كلين 9 للتخسيس من أشهر ما صدر في الفترة الماضية من منتجات؛ لمساعدة من لديهم زيادة في الوزن، للحصول على الوزن الأفضل، ويمكن أن نُعرِّف الوزن الأفضل، أو ما يُطلق عليه البعض الوزن المثالي، بأنه طرح الرقم 100 من طول الإنسان بالنسبة للرجال، وعلى سبيل المثال في حالة ما إذا كان طول الإنسان 169سم، فإن الوزن المثالي يكون 69 كجم، ويقل في ذلك النساء بمقدار 5 كجم، فعلى سبيل المثال في حالة ما إذا كان طول إحد السيدات 174سم، فإن الوزن المثالي يكون 69 كجم… وهكذا، ولا شك في أن الجميع يود أن يظل في حالة صحية جيدة، ودون أي دهون متراكمة في الجسم، حيث إن ذلك من العوامل ذات الأثر السيئ على جميع أعضاء الجسم.

ما برنامج أو مجموعة كلين 9 للتخسيس؟

مجموعة كلين 9 للتخسيس عبارة عن برنامج غذائي متكامل للريجيم، يفقد من خلاله المصاب بدهون الجسم ما يتراوح بين أربعة وسبعة كيلوجرامات من الوزن، خلال المدة التي يقتضيها البرنامج، وهي تسعة أيام، وخلال ذلك يتناول المستخدم خمسة مكونات رئيسية، وهي الألوفيرا أو مستخلص الصبار النقي، ومستخلص جارسينيا بلس، وفوريفر ثيرم، ومسحوق من الألياف يعرف باسم فوريفر فايبر، وبروتين بطعم الفانيليا، ويسمى فوريفر ليت، ولكل عنصر من العناصر السابقة تأثير على من يقوم بالاستخدام خلال مدة دايت كلين9 .

مجموعة كلين 9 للتخسيس
مجموعة كلين 9 للتخسيس

ما أهمية مجموعة كلين 9 بالنسبة للقضاء على سموم الجسم؟

تُعَدُّ فائدة القضاء على سموم الجسم من أهم الفوائد التي تقدمها مجموعة كلين 9 للمستخدمين، ومن المتعارف عليه أن وجود السموم في جسم الإنسان يسبب كثيرًا من الأمراض، وعلى رأسها ما يلي:

  • يصبح الجلد غير نضر، وتظهر به الحبوب والبثور، ويصبح أكثر عُرضة لجفاف والتشققات… إلى ما غير ذلك من مشكلات البشرة.
  • الشعور الدائم بالإجهاد والإرهاق، ومن ثم الاحتياج المستمر للاسترخاء، وقضاء ساعات طويلة من اليوم في النوم، وبالتالي فإن ذلك يؤثر على وظيفة الإنسان، ومدى ما يسهم به من إنتاجية في أعماله.
  • تسبب السموم الصداع بشكل دائم؛ حيث إن المستقبلات العصبية تصبح في حالة اضطراب دائم.
  • من أكثر المناطق التي يمكن أن توجد بها السموم عضو الكبد، وعلى الرغم من كونه العضو الأساسي في حماية الجسم من المواد الكيماوية الغريبة، فإنه بمرور الوقت يتأثر من ذلك نظرًا لارتفاع المواد الضارة عن المعدلات الطبيعية، علمًا بأن استخدام مجموعة كلين 9 للتخسيس يُساعد على تحسين عمل أعضاء الجسم من خلال التخلص من تلك المشكلات.
  • يتأثر الجهاز التنفسي من آثار السموم المنتشرة في الجو، ويصبح الإنسان عُرضة للغثيان بشكل دائم، بالإضافة إلى التهاب الرئتين، واحتمالية الإصابة بسرطان الصدر، لا قدَّر الله، على المدى البعيد.
  • تغير لون الأظافر إلى اللون البني الفاتح، وهو من العلامات الواضحة لتزايد معدل السموم داخل الجسم.
  • تتزايد نسبة إفراز العصارة الصفراوية من كبد الإنسان، وبالتالي يصبح أكثر عُرضة لحصوات المرارة.
  • تزايد نسبة المواد الضارة في الجسم يسبب الانتفاخ المستمر والغازات بعضو القولون بصفة مستمرة.

ما جدول مجموعة كلين 9 خلال مدة البرنامج؟

الوجبات في أول وثاني يوم من استخدام المجموعة:

  • بالنسبة للإفطار: يتم تناول قرصين من جارسينيا بلس + كوب من الماء، وبعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول مائة مللي لتر من الصبار النقي “الألوفيرا” + قرص من علبة فوريفر ثيرم + ممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة.
  • في وقت الظهيرة: يتم تناول 30 جرامًا من فوريفرر فايبر؛ من خلال الرش على الأغذية، أو من خلال الإذابة في الماء، أو عن طريقة خلطه بأحد أنواع العصائر.
  • بالنسبة للغذاء: يتم تناول قرصين من جارسينيا بلس + كوب من الماء، وبعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول مائة مللي لتر من الصبار النقي “الألوفيرا” + قرص من علبة فوريفر ثيرم + كوب من الماء + يتم تناول ملعقة كبيرة من فوريفر ألترا، بالإضافة إلى كوب من اللبن الدافئ الخالي من الدسم.
  • بالنسبة للعشاء: يتم تناول قرصين من جارسينيا بلس + كوب من الماء، وبعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول مائة مللي لتر من الصبار النقي “الألوفيرا” + كوب من الماء + مع ثمرة من الفاكهة مثل الموز أو التفاح.
  • وجبة قبل النوم: مائة مللي لتر من الصبار النقي “الألوفيرا” + كوب من الماء + طبق متوسط من سلطة الخضراوات الطازجة مع كوب من أحد العصائر الطبيعية، وينبغي متابعة قراءة الوزن في اليوم الثاني؛ للتعرف على ما يتم فقده، ومقارنة ذلك بالأيام التالية، ومن المهم الابتعاد عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين خلال مدة الانتظام في مجموعة كلين 9 للتخسيس.

الوجبات من اليوم الثالث وحتى التاسع:

  • بالنسبة للإفطار: يتم تناول قرصين من جارسينيا بلس + كوب من الماء، وبعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول خمسين مللي لتر من الصبار النقي “الألوفيرا” + كوب من الماء + قرص من علبة فوريفر ثيرم + وجبة بسيطة ذات سُعرات حرارية لا تزيد على المائة + ممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة.
  • في وقت الظهيرة: يتم تناول 30 جرامًا من فوريفرر فايبر من خلال الرش على الأغذية، أو عن طريقة خلطه بأحد أنواع العصائر، أو من خلال الإذابة في الماء.
  • بالنسبة للغذاء: يتم تناول قرصين من جارسينيا بلس + كوب من الماء، وبعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول قرص من علبة فوريفر ثيرم + قطعة من الدجاج المشوي أو المسلوق، ويجب نزع الدهون + طبق من الخضار المتنوع، مثل الكوسة، والفاصوليا، والبروكلي، والبازلاء + طبق مشكل من السلطة.
  • بالنسبة للعشاء: يتم تناول قرصين من جارسينيا بلس + كوب من الماء، وبعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول خمسين مللي لتر من الصبار النقي “الألوفيرا” + كوب من الماء + مكيال من فوريفر لات + كوب من الحليب الخالي من الدسم.
  • وجبة قبل النوم: طبق من الخضار المشكل، والهدف من ذلك هو تقليل الإحساس بالجوع، ومن الممكن أن نستبدل كوبًا متوسطًا من عصير التفاح بطبق الخضار.

 ما رأي الأطباء في مجموعة كلين 9 للتخسيس؟

  • يقول عديد من الأطباء إن منتج كلين 9 للتخسيس طبيعي بنسبة 100%، ولا يوجد أي مشكلات أو سلبيات صحية قد يحدثها، بالإضافة إلى تأثيره الواضح للعيان في التخلص من الوزن في مدى زمني قصير، وبالنسبة للتخلص من السموم فالتجربة أثبتت تحسن القدرات الوظيفة لأعضاء الجسم بعد الاستخدام.
  • ومن المفضل بعد استخدام مجموعة كلين 9 للتخسيس أن يعمل المستخدم على تناول الأطعمة المناسبة لتجنب عودة السموم، ومن ثم ضمان نقاء الدم، ومن أمثلة ذلك بعض أنواع الحبوب، مثل القمح، والشعير، والخضراوات، مثل الطماطم، والخيار، والباذنجان، والجزر، والملفوف، وبعض أنواع الفواكه، مثل التفاح، والعنب، والموز، والفاديكو، والكيوي، ويجب الابتعاد عن السكن بالقرب من المناطق التي تنتشر بها الأدخنة الضبابية الصادرة عن مداخن المصانع، واللجوء إلى المناطق إلى تتميز بجود المساحات الخضراء، أو المناطق الساحلية التي تتسم بالهواء العليل، الذي يضمن التنفس بشكل صحي.

كيف يمكن شراء مجموعة كلين 9 للتخسيس؟

يمكن ذلك بالتواصل عن طريق الهواتف المدونة في موقع صباري شراء مجموعة كلين 9 للتخسيس ، ويوجد كثير من الخصومات في الوقت الحالي التي يمكن أن يستفيد منها المشتري.

اضغط على الرقم لبدأ محادثة مباشرة00971547762865