كيف تحصل على النتائج الإيجابية من ريجيم كلين 9؟

كلين 9 للتخسيس

في البداية، سوف نذكر تعريفًا مُبسَّطًا لماهيَّة وطبيعة ريجيم كلين 9 ، فهو عبارة عن نظام نموذجي لتنحيف الجسم؛ والتخلص من مقدار كبير من الوزن يناهز سبعة كيلو جرامات، خلال فترة زمنية وجيزة تقدر بتسعة أيام، ومن حيث المنطق الطبي والعلمي فإن ذلك المُعدَّل يُعَدُّ مميزًا للغاية في حالة ما إذا تمَّت مقارنة تلك الطريقة بوسائل التخلص من الوزن الأخرى، فعلى السبيل المثال أقصى ما يستطيع الفرد التخلص منه عن طريق التمارين الرياضية خلال مدة ساعتين من الزمن لا يتجاوز 70 جرامًا، ونفس الأمر بالنسبة للحميات الغذائية القاسية التي لو اتَّبعها الفرد خلال مدة شهر فلن يستطيع التخلص سوى من ثلاثة إلى خمسة كيلوجرامات على أقصى تقدير، مع الأخذ في الاعتبار الامتناع عن الأغذية المحببة والمستخدمة لفترة زمنية كبيرة، وهو ما قد لا يحبذه كثير من العامة.

كيف تحصل على النتائج الإيجابية من ريجيم كلين 9؟

من أجل أن يحصل الفرد على النتائج الإيجابية من استخدام مجموعة كلين 9 للتخسيس، فلا بد أن يتبع النظام المدون بكتيب كلين 9 بدقة، دون الحياد عن أي تفاصيل ولو كانت بسيطة، والكتيب يتضمن مجموعة من الوجبات اليومية التي يتناولها المستخدم كما يلي:

نماذج الوجبات في اليوم الأول والثاني وفقًا لكتيب كلين 9 :

  •   الوجبة الأولى: وهي وجبة الإفطار، وتفصيلها كما يلي: وحدتان من جارسينيا بلس + كوب ماء من الحجم الكبير، وفي حالة وجود أداة للمعايرة منظمه حسابيًا يكون المقدار ما يُعادل 250 مللي + بعد مرور عشرين دقيقة يتناول مائة مللي لتر من جل الصبار النقي + حبة فوريفرثيرم + القيام بأداء التمارين الرياضية، ولمدة ثلاثين دقيقة وفقًا لكتيب كلين 9.
  •   الوجبة الثانية: وهي وجبة فترة الظهيرة وتفصيلها كما يلي: يتم استخدام كيس من فوريفر فايبر بإذابته في كوب من الماء أو العصير الطبيعي مثل التفاح أو البرتقال.. إلخ مع الأخذ في الاعتبار تناوله بمجرد حدوث الفوران حتى يحدث الأثر المطلوب.
  •   الوجبة الثالثة: وهي وجبة الغداء، وتفصيلها كما يلي: وحدتان من جارسينيا بلس + كوب ماء من الحجم الكبير، وفي حالة وجود أداة للمعايرة منظمة حسابيًا، ويكون المقدار ما يعادل 250 مللي + بعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول مائة مللي لتر من جل الصبار النقي، وهو ما يعرف بالألوفيرا + حبة فوريفرثيرم + مقدار من فوريفر لايت ألترا + كوب كبير من عصير جوز الهند أو الحليب الخالي من الدسم وفقًا لكتيب كلين 9.
  •   الوجبة الرابعة: وهي وجبة العشاء وتفصيلها كما يلي: وحدتان من جارسينيا بلس + كوب ماء من الحجم الكبير، وفي حالة وجود أداة للمعايرة منظمة حسابيًا، ويكون المقدار ما يعادل 250 مللي + بعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول مائة مللي لتر من جل الصبار النقي، وهو ما يعرف بالألوفيرا + كوب ماء من الحجم الكبير + إحدى ثمار الفاكهة أو الخضراوات الطازجة.
  •       الوجبة الخامسة: ويتم تناولها بعد ساعة من وجبة العشاء وتفصيلها كما يلي:
  •   مائة مللي لتر من جل الصبار النقي، وهو ما يُعرف بمسمى الألوفيرا + كوب ماء من الحجم الكبير + طبقة سلطة خضراوات وفقًا لما يفضله المستخدم، ومن الممكن أن يتم تناول كوب من العصائر الطبيعية لتخفيف حدة الجوع وفقًا لكتيب كلين 9.
  •  نموذج الوجبات من اليوم الثالث إلى الىوم التاسع وفقًا لكتيب كلين 9 :

  •   الوجبة الأولى: وهي وجبة الإفطار، وتفصيلها كما يلي: وحدتان من جارسينيا بلس + كوب ماء من الحجم الكبير، وفي حالة وجود أداة للمعايرة مُنظمة حسابيًا يكون المقدار ما يعادل 250 مللي + بعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول خمسين مللي لتر من جل الصبار النقي، وهو ما يعرف بالألوفيرا + كوب ماء من الحجم الكبير + حبة فوريفرثيرم + إحدى الوجبات الخفيفة التي لا تتجاوز السعرات الحرارية فيها مائة سُعر + أداء تمارين رياضية لمدة 30 دقيقة.
  •   الوجبة الثانية: وهي وجبة فترة الظهيرة، وتفصيلها كما يلي: يتم استخدام كيس من فوريفر فايبر بإذابته في كوب من الماء أو العصير الطبيعي، مثل التفاح أو البرتقال.. إلخ مع الأخذ في الاعتبار تناوله بمجرد حدوث الفوران.
  •   الوجبة الثالثة: وهي وجبة الغداء، وتفصيلها كما يلي: وحدتان من جارسينيا بلس + كوب ماء من الحجم الكبير، وفي حالة وجود أداة للمعايرة منظمة حسابيًا يكون المقدار ما يعادل 250 مللي + بعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول طبق من شوربة الخضراوات المتنوعة، ومن الممكن أن تضمن البروكلي والفاصوليا والبازلاء وعيش الغرب + قطعة من اللحوم أو الدجاج المسلوقة أو المشوية التي لا تتضمن أي دهون، وفقًا لكتيب كلين 9.
  •   الوجبة الرابعة: وهي وجبة العشاء، وتفصيلها كما يلي: وحدتان من جارسينيا بلس + كوب ماء من الحجم الكبير، وفي حالة وجود أداة للمعايرة منظمة حسابيًا يكون المقدار ما يعادل 250 مللي + بعد مرور عشرين دقيقة يتم تناول خمسين مللي لتر من جل الصبار النقي + كوب ماء من الحجم الكبير + مقدار من فوريفر لايت بحيث أن لا يتعدى 300 من السُّعرات الحرارية + كوب كبير من عصير جوز الهند أو الحليب الخالي من الدسم.
  •   الوجبة الخامسة: ويتم تناولها بعد ساعة من وجبة العشاء، وتفصيلها كما يلي: طبق من السلطة الخضراء أو أي نوع من العصائر الطبيعية مثل التفاح أو البرتقال؛ لخفض نسبة الجوع لدى المستخدم.
 ريجيم كلين 9
ريجيم كلين 9

كيف يساهم ريجيم كلين 9 في تخليص الجسم من المواد الضارة والسُميات؟

يُعتبر التخلص من سميات الجسم وما قد يصيبه من مواد ضارة، من أكبر فوائد ريجيم كلين 9 ، حيث إن المركبات الطبيعية التي يحتويها تساعد على تنظيف أجزاء الجهاز الهضمي من المتراكمات الضارة التي تكتسبها من تناول الأغذية التي تتخللها مركبات ضارة وغير معروفة، مما يُحدث الآثار الإيجابية في زيادة جميع أعضاء الجسم، وتحسين الكثير من الأعراض المرضية التي تحدث من ذلك.

ما أبرز الإرشادات التي يجب أن يتبعها المستخدم بالنسبة لريجيم كلين 9؟

  •   الانتظام في ممارسة التمرينات الرياضية بصورة يومية، ولمدة نصف ساعة، حيث إن ذلك يساعد الجسم على سرعة عمليات الأيض، وبالتالي التخلص من الدهون وفقًا للمدة المحددة في ريجيم كلين 9.
  •       تناول المياه بشكل منتظم وفقًا للمواعيد والمقادير المحددة في كتيب كلين 9.
  •   ضبط النفس بالنسبة لجميع ما يتناوله المريض، والابتعاد عن جميع المحظورات، وخصوصًا المنبهات، مثل الشاي والقهوة خلال مدة الانتظام على مجموعة كلين 9 للتنحيف.
  •   الابتعاد بشكل نهائي على الكربوهيدرات والمواد التي تحتوي على سُعرات حرارية مرتفعة بخلاف ما يتضمنه دايت كلين 9.
  •       استخدام الميزان وتدوين الوزن بصورة يومية؛ للتعرف على نسبة ما يفقده المستخدم من وزن.

ما طريقة شراء ريجيم كلين 9 للتنحيف؟

يوجد عديد من المواقع التي تقوم ببيع ريجيم كلين 9 ، وعلى رأسها موقع صباري الذي يقوم بتوفير المنتج بأسعار تنافسية، مع إمكانية التوصل والشحن إلى مقر إقامة العميل، وذلك من خلال التواصل مع المسؤولين عن الموقع عبر الهواتف أو بريد الموقع الإلكتروني المُدوَّن بالصفحة الرئيسية.

اضغط على الرقم لبدأ محادثة مباشرة00971547762865