احصُل على عضلات نموذجية مع مجموعة فيت 2

مجموعة فيت 2

تُعتبر مجموعة فيت 2 إحدى مراحل كلين 9 المهمَّة، وهي المرحلة الأخيرة التي تمَّ طرحها من جانب شركة فوريفر ليفينج برودكتس الأمريكية، وتساعد على تكوُّن عضلات نموذجية تُشبه ما يتمتع به الرياضيون، وبدايةً نودُّ التحدُّث عن المراحل السابقة لكلين 9، ويتمثَّل ذلك في المجموعة الأساسية، والتي تساعد المُستخدمين على التَّخلُّص من سبعة كيلو جرامات من الوزن خلال فترة تسعة أيام، وتليها المرحلة الثانية التي تتمثَّل في مجموعة فيت 1، ومن خلالها يمكن فقدان خمسة عشر كيلو جرامًا من الوزن خلال ثلاثين يومًا، والمرحلة الثالثة هي فيت 2، وسوف نلقى الضوء في هذا المقال على معلومات مهمة حول تلك المجموعة.

نرشح لك: مجموعة المفاصل من فوريفر

نرشح لك ايضًا: مجموعة الكرش من فوريفر

ما عناصر أو مكونات مجموعة فيت 2 الرئيسية؟

تتكون مجموعة فيت 2 من مكونات رئيسية تتمثَّل فيما يلي:

  • ستون قرصًا من حبوب لقاح النحل (فوريفر ثيرم): ولتلك الحبوب أهمية كبيرة في تكوين أنسجة العضلات مع باقي مكونات المجموعة، كما أن لها دورًا في تنشيط الجسم وزيادة كفاءة العمليات الحيوية، وتسهم في زيادة تركيز الإنسان، والحد من أعراض مرض ألزهايمر الذي ينتاب البعض مع التقدم في السن، كما أنها تحتوي على عديد من الأحماض الأمينية التي تسهم في زيادة عدد كُرات الدم البيضاء، والتي تحقق الحماية للجسم من مختلف أنواع الأمراض.

 

  • سبعون حبَّة من مستخلص جارسينيا بلس: تعمل حبوب مستخلص جارسينيا بلس التي تشملها مجموعة فيت 2 على ملء المعدة، ويساهم ذلك في عدم حاجة الأفراد لمزيد من السعرات الحرارية، والتَّخلُّص من الجوع أثناء الانتظام على برنامج فيت 2، كما أن لتلك الحبوب دورًا في تحفيز الدورة الدموية، والتَّخلُّص من الكولسترول الزائد على حاجة الجسم، وحرق الدهون بما يُساعد على تشكُّل العضلات الحركية، ولحبوب جارسينيا بلس دور مهم في تنظيم نسبة السكر لدى الأفراد.

 

  • أربع عبوات منالصبار النقي بنسبة 100%: تقوم شركة فوريفر ليفينج برودكتس الأمريكية بزراعة الصبار في مزارعها، والتي تُعَدُّ هي الأكبر على مستوى العالم، ويخضع ذلك لإشراف خبراء يعملون في هذا المجال منذ أكثر من ثلاثين عام، ويساعد الصبار على تأهيل العضلات، وكذلك إنهاء سموم جهاز الهضم لدى الأفراد، والمساعدة على معالجة الالتهابات التي تظهر في العظام والمفاصل، وتقوية المناعة العامة بالجسم، ومن ثم زيادة القدرة على مواجهة مختلف أنواع الأمراض، وزيادة إنبات الشعر، وظهور بشكل لامع براق، والمحافظة على الفم بمحتوياته، سواء اللثة أو الأسنان، وتشير إحدى الدراسات الطبية إلى أن عصير الصبار من أكثر المكونات الطبيعية التي تستخدم في الأدوية ومستحضرات التجميل، وعديد من المكملات الغذائية لما له من فوائد مُدهشة.

 

  • عبوتان من البروتين (فوريفر لايت ألترا): يحتاج من يرغبون في تكوين العضلات لكميات إضافية من البروتين، وهو ما توفره مجموعة فيت 2 بكفاءة بالغة.

 

  • عشر حبَّات من برو إكس 2: وبرو إكس 2 عامل مساعد؛ من أجل الإسراع في تكوين العضلات بجسم المُستخدمين.

 

  • ثلاثون كيسًا من الألياف (فوريفر فايبر): تساعد الألياف التي تشملها مجموعة فيت 2 على معالجة عديد من الأمراض مثل آلام المعدة والتهابات القولون، كما أنها عامل قوي لمنع التأكسد؛ بهدف حماية الجسم من الأنواع المختلفة من الفيروسات، وتسهم أيضًا في تعزيز العضلات بالجسم.

مجموعة فيت 2

 

ما أهمية العضلات لجسم الإنسان؟

  • تمثل العضلات ما يُقارب أربعين في المئة من الوزن الكلي للإنسان، وهي التي تشكل طبيعة جسم الإنسان وهيئته العامة، وهناك نوعان من العضلات؛ وهي العضلات الداخلية للجسم والمسؤولة عن حركة الأعضاء مثل القلب والمعدة والأمعاء، والعضلات الخارجية التي تتمثَّل في عضلة الساقين والذراعين والظهر… إلخ، وجميع أنواع العضلات تعمل وفقًا لآلية واحدة وهي الانقباض والانبساط مُحدثة الحركة التي تساعد في أداء وظيفة معينة.
  • من أهم العضلات التي تساعد مجموعة فيت 2 على تكوينها عضلات التكفين، والعضلات القطنية في نهاية الظهر، وعضلات البطن، وعضلات الفخذي، وعضلة الزند، وعضلة العضد الأمامية.
  • تتكون العضلات من مجموعة من الأنسجة والألياف، وكل نسيج يتكون من مجموعة من الألياف, والتي يوجد بها نهايات عصبية تعطي الأمر بالحركة عن طريق المخ.
  • إن صحة عضلات جسم الإنسان مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالحالة العامة للإنسان، ومن أبرز العوامل التي تمنع تكوين العضلات زيادة الوزن والدهون التي تغطي على الأنسجة العضلية وتضعفها.

 

طريقة تكوين عضلات الجسم عن طريق مجموعة فيت 2؟

بعد انتهاء المُستخدم من مرحلة كلين 9 الرئيسية، وما يليها مرحلة فيت 1، يتخلص المُستخدم من كم كبير من الدهون، ومع الانتظام لمدة شهر آخر على نظام مجموعة فيت2، والتي تتضمن كميات إضافية من البروتينات يبدأ الجسم في إبراز العضلات، وما يدعم ذلك هو التمارين الرياضية التي يجب أن يمارسها المُستخدم لمدة نصف ساعة في اليوم خلال فترة الانتظام على مجموعة فيت 2، مثل باقي المراحل السابقة لكلين.

 

كيف يُمكن شراء مجموعة فيت 2؟

يتوافر لدى موقع SABBARY مجموعة كلين 9 الأساسية، وكذلك المراحل الأخرى التي تتمثَّل في مجموعة فيت 1، ومجموعة فيت 2 وبأسعار حصرية لزوار موقعنا.

نرشح لك: كم سعر كلين 9 الرائع لإنقاص الوزن

نرشح لك ايضًا: فوائد برنامج كلين9 للتخسيس