أشهر 11 مُنتجًا من مُنتجات فوريفر الأمريكية

أشهر 11 مُنتجًا

تتميَّز منتجات فوريفر الأمريكية بالجودة والفوائد المُذهلة، وهو ما يهم المُستخدمين على حسب متطلباتهم؛ فهناك من يرغب في خسارة الوزن، والوصول لجسم مثالي وصحي، وهناك من يحتاج للعناية بالبشرة أو الجلد، والبعض الآخر يرغب في علاج بعض الأمراض التي تعتريهم، وتوفر مُنتجات فوريفر كل ذلك دون أي سلبيات من تلك المُنتجات، والتي ذاع صيتها وانتشرت في مختلف دول العالم، حيث تقوم الشركة بطرح مُنتجاتها منذ أربعين عامًا على وجه التقريب، وما زالت الشركة ترتقي وسط أقرانها وتعلو على نظيراتها من الشركات العالمية التي تعمل في تلك التخصصات، وسوف نتعرف في هذا المقال على أشهر 11 مُنتجًا من فوريفر الأمريكية.

نرشح لك: منتجات فوريفر للتَّخسيس

نرشح لك ايضًا: منتجات فور ايفر لتطويل الشعر

ما أشهر 11 مُنتجًا من مُنتجات فوريفر الأمريكية؟

1- مجموعة كلين 9 للتخسيس:

تأتي مجموعة كلين 9 للتخسيس على رأس أشهر منتجات فوريفر الأمريكية، وتلك المجموعة تُساعد على خسارة الوزن بما يُقارب سبعة كيلو جرامات في مدة وجيزة للغاية، وهي تسعة أيام، وفي حالة ما إذا أراد المُستخدم أن يُخسِّس من وزنه بمقدار أكبر؛ فيمكنه استخدام مجموعات لاحقة، وهي مجموعة فيت 1، والتي تُساهم في التخلص من خمسة عشر كيلو جرامًا في مدة شهر، وبعد ذلك يمكن استخدام مجموعة فيت 2 للحصول على عضلات مفتولة.

2- صابونه الأفوكادو:

تُعتبر صابونة الأفوكادو أحد المُنتجات السحرية بكل المقاييس، وهي من بين أشهر منتجات فوريفر الأمريكية، وتتضمن عديدًا من الفيتامينات مثل D وB وA، والتي تعمل على ترطيب وتغذية البشرة، كما تتضمن كثيرًا من الحمضيات التي تساعد على إزالة الروائح غير المرغوبة من الجسم، وأيضًا تحتوي صابونة الأفوكادو على مضادات الأكسدة التي تُساعد على التخلص من مظاهر الشيخوخة، وإزالة الحبوب والبثور والسواد من الجلد، وتلك الصابونة تناسب جميع أنواع البشرة.

3- ريهايدريتنج تونر:

يُعتبر ريهادريتينج تونر أحد منتجات فوريفر الأمريكية الفاعلة، ويتم استخدامه كماسك من أجل تنظيف وترطيب البشرة، ويتكون من الألوه (الصبار النقي)، وكذلك بعض المستخلصات من الزهور والفواكه، بالإضافة إلى نبتة الويتشهال، وجميع ما سبق يُساعد على أظهار البشرة بالمظهر الشبابي.

4- مجموعة سونيا للعناية بالبشرة:

وتتكوَّن مجموعة سونيا للعناية بالبشرة من أصناف متعددة؛ للمساعدة في التخلص من اللون الداكن للبشرة وتفتيحها، والتخلص من مظاهر التقدم في السن، مع إزالة النمش والبُقع، ومع استخدام تلك المجموعة لمدة شهر سوف تظهر نتائج مُذهلة.

5- الجنسنج والشايا (جين شيا):

يُعتبر منتج الجنسنج والشايا من بين منتجات فوريفر الأمريكية المهمة، ويتضمن في مكوناته الأساسية كل من مستخلص نبات الجنسنج، ونبات الشايا، وكلاهما يعمل على رفع مستوى الطاقة بجسم الإنسان، بما يؤدي إلى زيادة القدرات البدنية، وذلك المُنتج مهم لمن يعتريهم الإرهاق الدائم، وبعد استخدامه سوف تتراءى قدرات بدنية مُذهلة، ومن ثم القدرة على القيام بجميع المهام اليومية دون كلل أو تعب.

6- جينكو بلس (نبتة الجنكة):

ومنتج فوريفر جينكو بلس (نبتة الجنكة) من بين منتجات فوريفر الأمريكية التي اشتهرت بين قطاع عريض من المُستخدمين، والمادة الفاعلة مُستخرجة من “نبتة الجنكة” التي استخدمت منذ القدم في الطب الصيني، ومُضاف إليها عشبه فو تي وتوت الشيزاندار والكاوديرما، وتساعد ذلك على تنشيط الذاكرة؛ من خلال رفع معدلات تدفق الدماء إلى جميع أجزاء المخ.

7- إيزوربنت سي:

ويتكون مُنتج إيزوربنت سي من مستخلص من مجموعة من العناصر الطبيعية مثل البرتقال ونخالة الشوفان والبابايا، ويعمل على حماية الجسم من الإرهاق والتعب، كما أنه يخفض من نسبة الكولسترول في الدم، ويزيد من المناعة، ويعمل على سرعة التئام الجروح والأورام، ويُعتبر مُنتج إيزوربنت سي من بين أشهر منتجات فوريفر الأمريكية.

8- مجموعة إنفينيت للعناية بالبشرة:

وتتكون مجموعة إنفينيت للعناية بالبشرة من أربع عبوات أساسية، وهي مركب شد البشرة، والمنظف المرطب، وكريم الترميم، ومصل شد البشرة، وتلك المجموعة من بين المجموعات الشهيرة من منتجات فوريفر الأمريكية، وتساعد على شد وترطيب وتنعيم البشرة، وخاصة مع الأشخاص الذين تقدموا في السن ويلزمهم استعادة لرونقهم من جديد، ويساهم المُنتج في تحقيق ذلك بكفاءة بالغة.

9- فوريفر إيميوبلند:

يُعد فوريفر إيميوبلند من بين منتجات فوريفر الأمريكية المميزة، ويُعتبر مثابة مضاد حيوي طبيعية، ويتضمن مستخلصات من مجموعة من الفطريات مثل فطر الشيناكي، وفطر المايتاكي، وفيتامين د، ومستخلصات من نباتات طبيعية متعددة، ولا شك في أن الجميع يحتاجون لذلك المُنتج، وخاصة في ظل عصر الملوثات الغذائية والهوائية الذي نعيشه؛ فهو وسيلة فعَّالة للحماية من مخاطر الأمراض.

10- فوريفر أركتيك سي:

يُساعد فوريفر أركتيك سي في الحد من الإصابة بمرض السرطان، وكذلك الوقاية من التهابات المفاصل والعظم، وعلاج الاضطرابات النفسية، والتخلص من مشاكل أمراض القلب، وكلك الكولسترول الزائد بالجسم، ومن أبرز مكونات فوريفر أركتيك سي زيت السالمون النقي الذي يحتوى على الأوميجا ثري، والأحماض الأمينية، ويمكن استخدام فوريفر أركتيك سي من جانب مختلف الأعمار السنية.

11- ألو أكتيفيو:

يُعتبر ألو أكتيفيتو من بين منتجات فوريفر الأمريكية المتميزة، ويتكون من عصير الصبار فائق النقاء مع الأنتوين، ويُمكن استخدامه عن طريق إضافة قدر مُساوٍ من الماء، ويعمل على تنظيف الجلد والبشرة، ويُساعد في تسكين الآلام التي تنتج عن الإرهاق أو مُمارسة الألعاب الرياضية العنيفة، وكذلك يُستخدم كغسول مطهر للأنف والأذنين والعينين، ولا غنى عن ذلك المُنتج في المنزل.

كيف يُمكن شراء مُنتجات فوريفر الأمريكية؟

يتوافر لدى موقع SABBARY جميع منتجات فوريفر الأمريكية بأسعار حصرية، ويُمكن التواصل مع رُوَّاد الموقع للحصول علي متطلباتكم.

نرشح لك: مجموعة شد الترهلات من فوريفر ليفينج

نرشح لك ايضًا: هل منتجات فور ايفر صحية؟