فوريفر كالسيوم وفيتامين د

كالسيوم وفيتامين د

تُقدِّم شركة فوريفر مُنتجات نالت شُهرة واسعة وأثنى عليها الجميع، وما لا يعلمه البعض أن الشركة أصدرت أكثر من مئتي مُنتج على مدار تاريخها الثري، والذي بدأ منذ عام 1978م، أي منذ ما يُقارب أربعين عامًا، ولدى مُعظم الناس معرفة بمُنتجات كلين للتخسيس، والتي تتمثَّل في كلين 9، وفيت 1، وفيت 2، وسوف نُوضِّح في هذا المقال أحد المُنتجات المهمة التي لها كثيرٌ من الفوائد المتميزة للمُستخدمين، وهو فوريفر كالسيوم وفيتامين د ، وفي الجزء الأخير سوف نستعرض مُنتجات أخرى متميزة للشركة.

ما أعراض نقص الكالسيوم وفيتامين د في جسم الإنسان؟

  • يُعتبر الكالسيوم أحد العناصر الفاعلة التي تُوجد بدم الإنسان، ومن بين أعراض نقص الكالسيوم حدوث مشاكل في القلب، وفي حركة العضلات، بالإضافة إلى التأثير الضار على العظام، ويظهر ذلك في حدوث ليونة أو هشاشة على حسب نسبة الإصابة بالنقص.
  • يُعد فيتامين (د) أحد المكونات الطبيعية المُكتسبة من تعرُّض الإنسان لأشعَّة الشمس، وهو عُنصر فاعل؛ من أجل المُسارعة بالنمو لدى صغار السن، ويوجد في بعض أنواع الأغذية مثل الخضراوات والحليب الطبيعي، ونقصه يؤدي إلى تعرُّض الإنسان للاضطرابات النفسية، وكذلك تُصبح هناك احتمالية للإصابة بالسرطان، بالإضافة إلى داء النسيان.

ما مكونات فوريفر كالسيوم وفيتامين د ؟

  • سيترات الكالسيوم بنسبة 75%: تُعتبر سيترات الكالسيوم مكون مهم في مُنتج فوريفر كالسيوم وفيتامين د ، وتعود أهمية ذلك المستحضر إلى وجود كثير من الأشخاص الذين يُعانون من نقص تلك المادة في وجباتهم الغذائية، ويؤدي ذلك إلى مشاكل لا حصر لها في العظام، والغدة الدرقية، وضمور العضلات، وكذلك مشاكل لدى السيدات أثناء فترة الحمل، والجميع يعلم أن تلك الفترة يلزمها الكالسيوم؛ من أجل بناء الهيكل العظمي للجنين.
  • فيتامين دي بنسبة 0.08%: ويُعتبر فيتامين دي عُنصرًا أساسيًّا في مُنتج فوريفر كالسيوم، وتم اكتشاف ذلك الفيتامين في عام 1913م على يد كل من “ديفيس مارجريت”، و”المر ماكولوم”، وتم استخلاصه من كبد السمك، ووجد له فوائد مهمة في مُعالجة كثير من الأمراض، ومنها لين العظام، وأعراض الشيخوخة، وأمراض الأوعية الدموية والقلب، وأمراض الجهاز التنفسي.
  • أكسيد الماغنسيوم بنسبة 11%: يلعب الماغنسيوم الذي يحتويه فوريفر كالسيوم دورًا كبيرًا في تحفيز الإنزيمات على القيام بالتفاعلات المناسبة داخل الجسم، وإنتاج البروتينات اللازمة لتكوين العضلات، والمُحافظة على سلامة العظام، وزيادة كثافة النسيج العظمي، كما أن له دورًا مهمًّا في تنظيم نسبة السكر في الجسم، وحماية عضلة القلب، والإقلال من ارتفاع ضغط الدم وتصلُّب الشرايين، والمحافظة على صحَّة الجهاز الهضمي.

كالسيوم وفيتامين د

ما المُنتجات التي تقدمها شركة فوريفر الأخرى بخلاف فوريفر كالسيوم؟

يُوجد عشرات التي تطرحها شركة فوريفر في الأسواق، ولها فوائد متنوعة من أهمها:

  • مجموعة كلين 9 للتخسيس والمراحل المتعلقة بها: تلعب مجموعة كلين 9 ومراحلها دورًا مهمًّا في تخسيس الجسم، والتخلص من عديد من الدواعي المرضية في فترات زمنية قصيرة، وتنقسم مجموعة كلين 9 إلى ثلاث مراحل هي: المجموعة الأساسية، ومجموعة فيت 1، ومجموعة فيت 2، ولكل مجموعة وزن معين يمكن أن تخفضه.

  • ألو باث جيلي: وهو عبارة عن سائل يستخدم عند الاستحمام، والعُنصر الرئيسي الذي يتضمنه هو الألوة أو الصبار النقي، بالإضافة إلى مجموعة من المُستخلصات الطبيعية، ويعمل على إنعاش الجسم، وتحقيق الاسترخاء، وتسكين الآلام، ويمكن استخدامه بعد يوم مُرهق من العمل.

  • ريلاكسيشين شاور جل (جل الاستحمام): ويُعد ريلاكسيشين شاور جل من بين المُنتجات المهمة التي طرحتها شركة فوريفر، وهو مهم من أجل العناية ببشرة المستخدم وزيادة ترطيبها ونعومتها، ومكوناته الأساسية هي الصبار النقي، ومستخلصات بعض الفواكه مثل البرتقال والبرغموت والخوامي.

  • ألو بودي تونر: يُعتبر ألو بودي تونر مُنتجًا سحريًّا، ويُساعد على تنحيف وشد الجسم، من مناطق الأرجل والأرداف والبطن، وهو عبارة عن خليط من الصبار النقي الألوفيرا مع مجموعة متميزة من الأعشاب الأوروبية، والتي تعمل على تحرير الطاقة وتنشيط الجسم.

  • ألو أكتيفيتور: ويُعتبر ألو أكتيفيتور من بين مُنتجات شركة فوريفر المهمة، وهو منظف ومرطب للبشرة، ويتضمَّن الألوفيرا (الصبار النقي)، بالإضافة إلى مادة الأنتوين، وبعض الأحماض الأمينية والإنزيمات، وهو مهم من أجل مُعالجة الإصابات التي تُصيب الرياضيين، ويُمكن أن يُستخدم كسائل مُنظِّف للفم من خلال الغرغرة، كما يُستخدم لغسل العينين، ويُستعمل كمحلول من خلال إضافة الماء.

  • مجموعة إنفينيت للبشرة: وتُعتبر مجموعة إنفينيت للبشرة من مُنتجات فوريفر الحديثة، وتُساعد في شد وتنعيم البشرة؛ من خلال رفع مستويات مادة الكولاجين، والتي تحمي البشرة من التجاعيد وتُجدِّدها، وتمنع ظهور آثار أشعَّة الشمس، وتشمل المجموعة أكثر من مُنتج، وهي: كريم الترميم، ومصل شد البشرة، ومركب شد البشرة، والمنظف المرطب، وجميع من استخدموا مجموعة إنفينيت للبشرة شعروا بالفارق.

  • مجموعة سونيا من فوريفر: تُعتبر مجموعة سونيا مُنتجًا مهمًّا لشركة فوريفر، وتُساعد في التخلص من أعراض التقدم في العُمر؛ من خلال تنظيف البشرة، وشد الترهلات، وإزالة كل السلبيات التي تعتري البشرة مثل النمش والحبوب… إلخ، وذلك من خلال: كريم سونيا لترطيب البشرة، وسائل سونيا بالألوة لتغذية البشرة، وسونيا ألو رفرشنج تونر، ومُضاف إليه الشاي الأبيض، وسونيا لتنظيم طبقات البشرة، وسونيا ألو بيوريفاينخ لإزالة الدهون.

كيف يتسنَّى للجمهور شراء كالسيوم فوريفر؟

يُمكن شراء كالسيوم وفيتامين د فوريفر وجميع مُنتجات فوريفر من خلال موقع SABBARY، مع توافُر خدمات الشحن إلى مقرِّ سكن العُملاء الكرام.